الأحد، 25 يونيو، 2017

كلمات حب جديدة حلوة - كلام عن الحب مكتوب - كلام حب قصير 2018



كلمات حب 2018 ، كلمات عن الحب 2017 ، كلام كله حب في حب تويتر ، أجمل كلمات الحب فيسبوك ، كلام حب رومانسي 2018 ، بعض الكلمات عن سيرة الحب بين النساء و الرجال ، كلمات رومانسية ، كلمات حلوة للواتس اب ، رسائل كلمات قصيرة 2019


كلمات حب 2018 ، كلمات عن الحب 2017 ، كلام كله حب في حب تويتر ، أجمل كلمات الحب فيسبوك ، كلام حب رومانسي 2018 ، بعض الكلمات عن سيرة الحب بين النساء و الرجال ، كلمات رومانسية ، كلمات حلوة للواتس اب ، رسائل كلمات قصيرة 2019
كلمات حب جديدة حلوة - كلام عن الحب مكتوب - كلام حب قصير 2018



يستطيع الإنسان أن يكتب كلمات حب جميله ولكن أجمل مافي الحب ليست الكلمات ...لكنها المواقف والأفعال


حب الوطن ليس مجرد كلمات نرددها او اغاني وطنيه نشدو بها أو مسيراتٍ نهتف بها بل هو ارواح توهب وطاعة لولي الأمر
 
 
نلتقي بأرواح لم نعرف ملامحها ونحب كلمات دون النظر إلى من يكتبها ونبكي مع عيون لم تبصر عيوننا ويبقى حب الروح أسمى ماعرفناه 
 
 
ماكنْت ‌إعِرف ‌إنُ ممكن ‌‌إتنفِس‌صُوت وإحِيابسبْب ‌كلمات ‌وإتطمن ‌بسْبب ‌حُب.
 
 
لا يستقيم الحب إلا على ساقين : ساق الاهتمام و ساق الاحترام فإذا فُقد أحدهما فهو حب أعرج !  


في داخلي لك قصص عشق وغرام وادمان ساغرقك بها ساطرق مسامعك كلمات حب وحنين وغزل من قبل لم تسمعها
 
 
المرأة تريد رجلآ يخاف عليها ان جرحها شخص بحرف لا بكلمة تريد رجلآ يكون لها وطنآ وملاذآ آمنآ لا تريد كلمات حب زائفه  


عرفتي يا حبيه اشكثر اغليش احبش حب من ذاك الزمان لو تطلبين روحي والعمر افديش كنت اشتاق لش وفكري فيش هيمان كل كلمات الحب والوديانورةماتوّفّيش 
 
.
 
لم تعد كلمات الحب تأسر قلبي ولا رسايل العشق تثير نفسي حتى عشقي للورد دسته بقدمي مات ما ظنته حب وبَقى خيالاً يطاردني في حلمي
 
.
 
نلتقي بأرواح لم نعرف ملامحها .. ونحب كلمات دون النظر إلى من يكتبها ..ونبكي مع عيون لم تبصر عيوننا ..ويبقى حب الروح أسمى ما عرفناه
 
.
 
يستطيع كل إنسان أن يكتب كلمات حبّ جميلة، ولكن الأجمل في الحبّ هي (المواقف) وليست الكلمات،
 
 
 
كنتُ أحترق بينما أنتِ تُـعاتبيني على رائحة الرماد ! .
 
 
 
نلتقي بأرواح لم نعرف ملامحها ونحب كلمات دون النظر إلى من يكتبها ونبكي مع عيون لم تبصر عيوننا ويبقى حب الروح أسمى ما عرفناه
 
 
.
 
أبقِ لي مقلةُ لعلي يوماً قبل موتي أرى بها من رآكا  


.

أُحبُّكَ في القنوط ، و في التمنّي ، كأني منك صرتُ و صرتَ منّي
 
.
 
يالٓيتهُ يعلم أني لستُ أذكرهُ وكيف أذكره إذ لستُ أنساهُ يامن توهمٓ أني لستُ أذكرهُ واللهُ يعلم أني لستُ أنساهُ  

.

أنا وقلبي بعد عينه بكينا كننا أيتام نغني مع نوال ايام حلوه في أغانينا
 
.
 
والله ما طلعت شمسٌ ولا غربت إلا و حبّك مقرون بأنفاسي ولا خلوتُ إلى قوم أحدّثهم إلا و أنت حديثي بين جلاسي
 
.
 
أُحبك البعض منّي فقد ذهبت بكلي يا كلّ كلي فكنْ لي إنْ لم تكن لي فمن لي 
 
 
.
 
 مَلك أنا لو تُصبحين حبيبتي ، أغزو الشموسَ مراكبا وخيولا .. لا تخجَلي مني فهذِه فُرصتي لِأكون بين العاشِقين رَسولا
 
.
 
هو طبيعي أني أسرح فيك وأنا معك أو طبيعي وأنت ساكت من عيونك أفهمك
 
.
 
في عيون البوح مافينّي كلام وفي عيون العشق كلي أحتريك
 
.
 
 
 

0 التعليقات

إرسال تعليق